ديكو باى باى يا برشلونه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ديكو باى باى يا برشلونه

مُساهمة من طرف ميدو21 في 2008-05-17, 03:29

AFP- ذكرت وسائل الاعلام الاسبانية امس الخميس نقلا عن لاعب الوسط البرتغالي ديكو ان الاخير سيترك نادي برشلونة نهاية الموسم الذي يختتم الاحد المقبل.

وجاء اعلان ديكو الذي ينتهي عقده مع برشلونة عام 2010 خلال تصوير اعلان لترويج سلعة رياضية حيث اكد ان ادارة النادي اعطته الضوء الاخضر ليفتش عن ناد اخر يمكنه الدفاع عن الوانه.

وقال ديكو: "ساذهب حتما الى ناد انكليزي او ايطالي لن العب في اسبانيا لان الفريق الوحيد من مستوى برشلونة هو ريال مدريد لكنني لن العب معه ابدا" مضيفا "لا اريد ان انضم الى نادي لا يتكل علي بشكل كامل".

وقدم برشلونة موسما عاديا جدا كونه سينهي الدوري المحلي في المركز الثالث وودع الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا امام مانشستر يونايتد الانكليزي وهو يسعى الى ادخال تعديلات على تشكيلته لتعويض ما فاته هذا الموسم استهلها بالتخلي عن مدربه الهولندي فرانك رايكارد الذي سيترك الفريق وسيحل مكانه لاعب الفريق السابق جوزب غوارديولا.

ونشرت الصحف الاسبانية لائحة باسماء اللاعبين الذي سيتركون برشلونة الموسم المقبل وهم البرازيليان رونالدينيو وادميلسون والفرنسي ليليان تورام والايطالي جانلوكا زامبروتا

scratch scratch

ميدو21
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة

عدد الرسائل : 11
علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى