» لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم «

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

» لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم «

مُساهمة من طرف لحن الذكريات في 2008-05-03, 03:40


لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم

ظهر مؤخرا أن تغيير شكل الوجه عند النهوض من النوم يعود إلى
إغلاق العيون لمدة طويلة ولأن الجسم يكون قد أخذ قسطا من الراحة
فتغير شكل الوجه هذا شي طبيعي ويتغير الشكل هذا دليل على أن
الجسم أخذ الراحة الكافية وأظهرت الإحصاءات :
أن البنت يتغير شكل وجهها أكثر من الشاب
وإلى أن يعود الشكل إلى ما كان عليه
يتم غسل الوجه بالماء البارد ..






لأن الماء البارد يعيد الحيوية للوجه وللجسم بشكل عام



وللعلم إن شكل وجهك الطبيعي هو ذاك الشكل عند نهوضك من النوم


فكيف يتغير شكل الوجه عند نهوضك من النوم لمدة طويلة ؟؟
الحركات التعبيرية التي تعملها خلال النهار
من ضحك وزعل ..
هي التي تغير شكل وجهك لأن عضلات الوجه تتغير
وبذلك يتغير الشكل


وعلى قولة المثل
الحلو حلو لو صحي من النوم

والوحش وحش لو غسل وشووووه كل يوووم ههههههههه ما حدا ياخذ على بالو هذا مثل





_________________
avatar
لحن الذكريات
المدير العام
المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 62
العمر : 26
علم الدولة :
من أين علمت عن المنتدى؟؟ : إعلآن لنا
أختر مزاجك من هنا :
أحترامك لقولنين المنتدى :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alllove4.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى